مقالات

شهادات الموتى الأحياء: الاستشهاد - علم الأورام وعلم الأورام في الفصل - كتاب مونت سان ميشيل

شهادات الموتى الأحياء: الاستشهاد - علم الأورام وعلم الأورام في الفصل - كتاب مونت سان ميشيل


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

شهادات الموتى الأحياء: الاستشهاد - علم الأورام وعلم الأورام في الفصل - كتاب مونت سان ميشيل

بقلم كاثرين كيتس روهان

The Durham Liber Vitae وسياقه، محرر. رولاسون ، إيه جيه بايب ، مارغريت هارفي ، ليندا رولاسون (وودبريدج ، 2004)

المقدمة: "الموتى لا يروون حكايات" ، يقول المثل ، ليس بدقة كاملة. الرجال والنساء الأموات لديهم الكثير ليقولوه ، على الرغم من أنهم بحاجة إلى مساعدة متخصصة ليقولوا ذلك. ومع ذلك ، وكما سيشهد علماء الأمراض وغيرهم من علماء الطب الشرعي ، فقد يكونون عرضة للغمغم بدلاً من التحدث بوضوح. البعض منهم يكذب. إن الإمساك بهم في هذا الفعل يتطلب نوعًا من مهارات الطب الشرعي الخاصة بعالم العصور الوسطى ، حيث يتم استخدامه لإعادة سرد قصة الماضي من أجزاء لا حصر لها وغير مناسبة وغير محتملة في كثير من الأحيان ، غالبًا في شكل نصوص مكتوبة باللغة لغات لم تعد حية. من السهل نسيان بلاغة الموتى أو التغاضي عنها ببساطة. باعتباري خبيرًا في علم الإيجابيات ، مشاركًا دائمًا في إعادة بناء التفاصيل الدقيقة لحياة الأفراد ، فإن اهتمامي بموضوعاتي ينصب على معيشتهم ، وليس حقيقة أنهم ماتوا الآن منذ زمن بعيد. في ظاهر الأمر ، قد لا يكون السجل النكري الذي يشير إلى يوم السنة الذي مات فيه الشخص أكثر من النقطة التي يتم عندها رسم الخط. في الواقع ، المكان ، أو حتى الأماكن ، التي تحدث فيها مثل هذه السجلات يقدم معلومات مهمة عن حياة الشخص ، وليس وفاته. بالنسبة لإشعار النعي ، يتعلق الأمر بكل جزء به ولحياة الأشخاص كسجل في سيرة ذاتية ، والفرق الوحيد هو أن الأشخاص في الأخير كانوا لا يزالون على قيد الحياة في الوقت الذي تم فيه تسجيل أسمائهم. وبنفس القدر من الأهمية ، فإن حقيقة أن تجميعات مثل هذه السجلات تم الاحتفاظ بها من قبل نفس المؤسسة تحافظ على المعلومات حول المجموعات وكذلك الأفراد ، وحول كيفية ارتباط هذه المجموعات بمؤسسة التسجيل وحتى بالمؤسسات الأخرى. تكاد تكون إمكانات التشريح كشهود على الأرواح المفقودة غير محدودة.

ربما لم أكتشف أبدًا أهمية الأدلة النخرية بمعناها الكامل لو لم أبدأ قبل ثماني سنوات في العمل على إصدار تشتد الحاجة إليه من Cartulary of Mont-Saint-Michel. يُستهل كتاب Cartulary بتاريخ الدير الذي كان أساسًا لكل التأريخ على مدار 900 عام الماضية ، على الرغم من أنه غير مرضٍ بشكل واضح. بدأت في الغوص في علم التشريح على أمل الحصول على معلومات تتعلق بالفترة التي يغطيها الغضروف. النتائج فاقت التوقعات بكثير. يعد Mont-Saint-Michel أحد أشهر الأديرة الأوروبية. كثيرًا ما ناقش مؤرخو الفن مجموعتها المتبقية من المخطوطات الموجودة حاليًا في أفرانش. تم إنجاز القليل نسبيًا من العمل على النصوص المتعلقة بطقوس أو إدارة الدير ، على الرغم من أن المخطوطات الباقية توفر تفاصيل كبيرة حول معظم فترات تاريخ الدير من عام 1050 وما بعده. في ضوء ذلك وللإمكانيات المذكورة أعلاه ، أقوم بإعداد طبعات من النصوص في اثنين من هذه المخطوطات ، وهما Cartulary of the Mont from Avranches ، و Bibliothèque municipale ، و MS 210 ، وعلم النفخ وعلم التشريح وعلم الموت من الأفرع ، Bibliothèque municipale ، MS 214. سأحاول هنا أن أعطي على الأقل إشارة موجزة للعلاقات بين كارتولاري مونت وعلم نثرياته ، وكيف يمكن استخدامهما لإنشاء تاريخ لمجتمعهم. ومع ذلك ، تهدف هذه الورقة بشكل أساسي إلى فحص علم التشريح الموجود في كتاب الفصل المتبقي من مونت وكيف تم استخدامها. تم تحرير عدد من النصوص التوضيحية ، مأخوذة من كتاب الفصل ومراسم لاحقة ، في الملحق.


شاهد الفيديو: المد البحري شمال فرنسا يستقطب آلاف السياح (قد 2022).


تعليقات:

  1. Nilabar

    يمكن أن يكون أكثر متعة :)

  2. Zulumi

    سؤالك كيف تقيم؟

  3. Alvis

    هذه استهزاء ، أليس كذلك؟

  4. Lorence

    من غير المحتمل.



اكتب رسالة