مقالات

ماكس فرانكستون في 11 سبتمبر

ماكس فرانكستون في 11 سبتمبر



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


ضحايا يوم النصر: إجمالي المحور وأعداد الحلفاء

أرقام الحلفاء لضحايا D-Day متناقضة ، والأرقام الألمانية ستبقى بالضرورة غير دقيقة. المؤرخ ستيفن أمبروز يستشهد بـ 4900 جندي من قوات الحلفاء قتلوا وفقدوا وجرحوا.

  • قام الجيش الأمريكي الأول ، الذي يمثل أول أربع وعشرين ساعة في نورماندي ، بجدولة 1465 قتيلًا و 1928 مفقودًا و 6603 جريحًا. أظهر تقرير ما بعد العمل للفيلق السابع الأمريكي (المنتهي في 1 يوليو) 22119 ضحية بما في ذلك 2811 قتيلًا و 5665 مفقودًا و 79 سجينًا و 13564 جريحًا ، بما في ذلك المظليين.
  • تكبدت القوات الكندية في جونو بيتش 946 ضحية ، من بينهم 335 قُتلوا.
  • من المثير للدهشة أنه لم يتم نشر أي أرقام بريطانية ، لكن كورنيليوس رايان يستشهد بتقديرات من 2500 إلى 3000 قتيل وجريح ومفقود ، بما في ذلك 650 من الفرقة السادسة المحمولة جواً.
  • تتفاوت المصادر الألمانية بين أربعة آلاف وتسعة آلاف ضحية في يوم الإنزال في السادس من يونيو - بمعدل 125 بالمائة. أشار تقرير المشير إروين روميل عن شهر يونيو إلى مقتل وجرح ومفقود حوالي 250000 رجل ، من بينهم ثمانية وعشرون جنرالا.

بحلول أوائل يوليو ، استولت جيوش الحلفاء على 41000 جندي ألماني بينما تكبدت 60771 ضحية ، بما في ذلك 8975 قتيلًا. قدرت الخسائر الفرنسية في حملة نورماندي بخمسة عشر ألف قتيل مدني.

كان العدد الإجمالي للضحايا الذين وقعوا خلال عملية Overlord ، من 6 يونيو (تاريخ D-Day) إلى 30 أغسطس (عندما تراجعت القوات الألمانية عبر نهر السين) أكثر من 425000 من قوات الحلفاء والألمانية. يشمل هذا الرقم أكثر من 209000 ضحية من الحلفاء:

  • ما يقرب من 37000 قتيل من بين القوات البرية
  • 16714 قتيلا بين القوات الجوية الحلفاء.
  • من بين ضحايا الحلفاء ، كان 83045 من مجموعة الجيش 21 (القوات البرية البريطانية والكندية والبولندية)
  • 125847 من القوات البرية الأمريكية.

خسائر القوات الألمانية خلال معركة نورماندي يمكن أن تكون ضيفة فقط. قُتل أو جُرح ما يقرب من 200.000 جندي ألماني. كما أسر الحلفاء 200000 أسير حرب (غير مدرجين في إجمالي 425000 أعلاه). خلال القتال حول Falaise Pocket (أغسطس 1944) وحده ، تكبد الألمان 90000 خسارة ، بما في ذلك السجناء.


الجيش الجمهوري الايرلندي

سيراجع محررونا ما قدمته ويحددون ما إذا كان ينبغي مراجعة المقالة أم لا.

الجيش الجمهوري الأيرلندي (IRA)، وتسمى أيضا الجيش الجمهوري الأيرلندي المؤقت، وهي منظمة جمهورية شبه عسكرية تسعى إلى إقامة جمهورية ، وإنهاء الحكم البريطاني في أيرلندا الشمالية ، وإعادة توحيد أيرلندا.

تم إنشاء الجيش الجمهوري الإيرلندي في عام 1919 خلفًا لمنظمة المتطوعين الأيرلنديين ، وهي منظمة قومية متشددة تأسست في عام 1913. كان هدف الجيش الجمهوري الإيرلندي هو استخدام القوة المسلحة لجعل الحكم البريطاني في أيرلندا غير فعال ، وبالتالي المساعدة في تحقيق الهدف الأوسع لجمهورية مستقلة ، والتي اتبعها حزب Sinn Féin ، الحزب القومي الأيرلندي ، على المستوى السياسي. لكن منذ بدايتها ، عمل الجيش الجمهوري الأيرلندي بشكل مستقل عن السيطرة السياسية وفي بعض الفترات كان له اليد العليا في حركة الاستقلال. تتداخل عضويتها مع عضوية Sinn Féin.

خلال الحرب الأنجلو إيرلندية (حرب الاستقلال الأيرلندية ، 1919-1921) ، استخدم الجيش الجمهوري الأيرلندي ، بقيادة مايكل كولينز ، تكتيكات حرب العصابات - بما في ذلك الكمائن والغارات والتخريب - لإجبار الحكومة البريطانية على التفاوض. أسست التسوية الناتجة كيانين سياسيين جديدين: الدولة الأيرلندية الحرة ، التي تتألف من 26 مقاطعة وتم منحها وضع السيادة داخل الإمبراطورية البريطانية وأيرلندا الشمالية ، وتتألف من ست مقاطعات وأحيانًا تسمى مقاطعة أولستر ، والتي ظلت جزءًا من الولايات المتحدة. مملكة. ومع ذلك ، فقد ثبت أن هذه الشروط غير مقبولة لعدد كبير من أعضاء الجيش الجمهوري الإيرلندي. وبالتالي انقسمت المنظمة إلى فصيلين ، أحدهما (تحت قيادة كولينز) يدعم المعاهدة والآخر (تحت قيادة إيمون دي فاليرا) يعارضها. أصبحت المجموعة الأولى جوهر جيش الدولة الأيرلندي الحر الرسمي ، وبدأت المجموعة الأخيرة ، المعروفة باسم "غير النظاميين" ، في تنظيم المقاومة المسلحة ضد الحكومة المستقلة الجديدة.

انتهت الحرب الأهلية الأيرلندية التي تلت ذلك (1922-1923) باستسلام القوات غير النظامية ، لكنهم لم يسلموا أسلحتهم أو حلوا. بينما قاد دي فاليرا جزءًا من غير النظاميين إلى السياسة البرلمانية مع إنشاء Fianna Fáil في الدولة الأيرلندية الحرة ، ظل بعض الأعضاء في الخلفية كتذكير دائم للحكومات المتعاقبة بأن التطلع إلى جمهورية أيرلندا الموحدة - تحقق بالقوة إذا ضروري - كان لا يزال على قيد الحياة. استمر التجنيد والتنقيب غير القانوني من قبل الجيش الجمهوري الأيرلندي ، كما استمرت أعمال العنف المتقطعة. تم إعلان المنظمة غير قانونية في عام 1931 ومرة ​​أخرى في عام 1936. بعد سلسلة من تفجيرات الجيش الجمهوري الإيرلندي في إنجلترا عام 1939 ، اتخذ دايل إيرين (مجلس النواب في Oireachtas ، البرلمان الأيرلندي) إجراءات صارمة ضد الجيش الجمهوري الإيرلندي ، بما في ذلك توفير الاعتقال دون محاكمة . أدت أنشطة الجيش الجمهوري الإيرلندي ضد البريطانيين خلال الحرب العالمية الثانية إلى إحراج شديد للحكومة الأيرلندية ، التي ظلت محايدة. في مرحلة ما ، التمس الجيش الجمهوري الأيرلندي المساعدة من أدولف هتلر للمساعدة في طرد البريطانيين من أيرلندا. تم إعدام خمسة من قادة الجيش الجمهوري الإيرلندي ، وتم اعتقال العديد.

بعد انسحاب أيرلندا من الكومنولث البريطاني في عام 1949 ، حول الجيش الجمهوري الأيرلندي انتباهه إلى التحريض على توحيد الجمهورية الأيرلندية ذات الأغلبية الرومانية الكاثوليكية مع أيرلندا الشمالية ذات الأغلبية البروتستانتية. وقعت حوادث متفرقة خلال الخمسينيات وأوائل الستينيات من القرن الماضي ، لكن الافتقار إلى الدعم النشط من قبل الكاثوليك في أيرلندا الشمالية جعل هذه الجهود بلا جدوى. تغير الوضع بشكل كبير في أواخر الستينيات ، عندما بدأ الكاثوليك في أيرلندا الشمالية حملة حقوق مدنية ضد التمييز في التصويت والإسكان والتوظيف من قبل الحكومة البروتستانتية المهيمنة والسكان. أدى عنف المتطرفين ضد المتظاهرين - دون عوائق من قبل قوة الشرطة ذات الأغلبية البروتستانتية (شرطة أولستر الملكية) - إلى إطلاق سلسلة من الهجمات المتصاعدة من كلا الجانبين. تم تنظيم وحدات من الجيش الجمهوري الأيرلندي للدفاع عن المجتمعات الكاثوليكية المحاصرة في المقاطعة وتم دعمها بدعم من الوحدات في أيرلندا. في عام 1970 ، حوكم عضوان من حكومة فيانا فيل في أيرلندا ، بما في ذلك رئيس الوزراء المستقبلي تشارلز هوغي ، لاستيراد أسلحة للجيش الجمهوري الإيرلندي وتم تبرئتهما لاحقًا.

أدى الصراع حول الاستخدام الواسع النطاق للعنف بسرعة إلى انقسام آخر في الجيش الجمهوري الأيرلندي. بعد مؤتمر Sinn Féin في دبلن في ديسمبر 1969 ، انقسم الجيش الجمهوري الإيرلندي إلى جناحين "رسمي" و "مؤقت". على الرغم من أن كلا الفصيلين كانا ملتزمين بجمهورية إيرلندية اشتراكية موحدة ، إلا أن المسؤولين فضلوا التكتيكات البرلمانية وتجنبوا العنف بعد عام 1972 ، في حين اعتقدت القوات المؤقتة ، أو "بروفوس" ، أن العنف - وخاصة الإرهاب - كان جزءًا ضروريًا من النضال لتخليص أيرلندا من البريطاني.

ابتداء من عام 1970 ، نفذت عائلة بروفوس تفجيرات واغتيالات وكمائن في حملة أطلقوا عليها "الحرب الطويلة". في عام 1973 وسعوا هجماتهم لخلق الإرهاب في البر الرئيسي لبريطانيا وحتى في نهاية المطاف في أوروبا القارية. تشير التقديرات إلى أنه بين عامي 1969 و 1994 ، قتل الجيش الجمهوري الإيرلندي حوالي 1800 شخص ، من بينهم ما يقرب من 600 مدني.

تضاءلت ثروات الجيش الجمهوري الأيرلندي وتضاءلت بعد عام 1970. وقد عززت السياسة البريطانية المتمثلة في اعتقال الأشخاص المشتبه في تورطهم في الجيش الجمهوري الأيرلندي وقتل 13 متظاهراً كاثوليكياً في "الأحد الدامي" (30 يناير 1972) التعاطف الكاثوليكي مع المنظمة وزاد من حجمها الرتب. في ضوء تراجع الدعم في أواخر السبعينيات ، أعاد الجيش الجمهوري الأيرلندي تنظيمه في عام 1977 في خلايا منفصلة للحماية من التسلل. بمساعدة تمويل مكثف من بعض الأمريكيين الأيرلنديين ، اشترى الجيش الجمهوري الإيرلندي أسلحة من تجار أسلحة دوليين ودول أجنبية ، بما في ذلك ليبيا. قُدر في أواخر التسعينيات أن الجيش الجمهوري الأيرلندي لديه أسلحة كافية في ترسانته لمواصلة حملته لعقد آخر على الأقل. أصبح الجيش الجمهوري الأيرلندي بارعًا في جمع الأموال في أيرلندا الشمالية من خلال الابتزاز والابتزاز وغير ذلك من الأنشطة غير القانونية ، وقام بمراقبة مجتمعه من خلال الضرب العقابي والمحاكمات الصورية.

في عام 1981 ، بعد الإضراب عن الطعام الذي مات فيه 10 سجناء جمهوريين (7 كانوا أعضاء في الجيش الجمهوري الأيرلندي) ، نما الجانب السياسي للنضال لمنافسة الجيش ، وبدأ الشين فين يلعب دورًا أكثر بروزًا. سعى قادة الشين فين ، جيري آدامز ومارتن ماكجينيس ، جنبًا إلى جنب مع جون هيوم ، رئيس الحزب الديمقراطي الاجتماعي وحزب العمل (SDLP) ، إلى إيجاد طرق لإنهاء الكفاح المسلح وإدخال الجمهوريين في السياسة الديمقراطية. واقتناعا من الحكومتين الأيرلندية والبريطانية بأن وقف إطلاق النار سيكافأ بالمشاركة في محادثات متعددة الأطراف ، أعلن الجيش الجمهوري الإيرلندي في أغسطس 1994 "وقفا كاملا لجميع الأنشطة العسكرية" ، وفي أكتوبر أعلنت القوات شبه العسكرية الموالية وقف إطلاق نار مماثل. الجماعات التي تناضل من أجل الحفاظ على اتحاد أيرلندا الشمالية مع بريطانيا. ومع ذلك ، استمر استبعاد Sinn Féin من المحادثات بسبب المطالب النقابية بإخراج الجيش الجمهوري الأيرلندي من الخدمة (نزع السلاح) كشرط لمشاركة Sinn Féin. انتهى وقف إطلاق النار من قبل الجيش الجمهوري الإيرلندي في فبراير 1996 ، عندما أسفرت قنبلة في منطقة دوكلاندز بلندن عن مقتل شخصين ، على الرغم من إعادته في يوليو من العام التالي. بعد الاتفاق على أن إيقاف التشغيل سيحدث كجزء من حل الصراع الطائفي في أيرلندا الشمالية ، أقسم الممثلون السياسيون للجيش الجمهوري الإيرلندي على التمسك بمبادئ اللاعنف وتم تضمينهم في المحادثات متعددة الأطراف التي بدأت في سبتمبر 1997.

في أبريل 1998 ، وافق المشاركون في المحادثات على اتفاقية الجمعة العظيمة (اتفاقية بلفاست) ، التي ربطت بين حكومة جديدة لتقاسم السلطة في أيرلندا الشمالية وإخراج الجيش الجمهوري الأيرلندي من التفويض وخطوات أخرى تهدف إلى تطبيع العلاقات بين المجتمعات. بشكل ملحوظ ، اتفق الجمهوريون على أن المقاطعة ستبقى جزءًا من بريطانيا طالما أن غالبية السكان ترغب في ذلك ، مما يقوض منطق العمل العسكري المستمر من قبل الجيش الجمهوري الأيرلندي. على الرغم من أن الجيش الجمهوري الأيرلندي قد دمر لاحقًا بعض أسلحته ، إلا أنه قاوم نزع سلاحه بالكامل ، مما أعاق تنفيذ الأجزاء الرئيسية من اتفاقية السلام. ولكن في 28 يوليو 2005 ، أعلن الجيش الجمهوري الأيرلندي أنه أنهى حملته المسلحة وسيتبع بدلاً من ذلك الوسائل السلمية فقط لتحقيق أهدافه. عاد الجيش الجمهوري الأيرلندي إلى العناوين الرئيسية في عام 2015 عندما كشف تحقيق في مقتل قائد سابق للجيش الجمهوري الأيرلندي أن بعض الهيكل التنظيمي للجيش الجمهوري الأيرلندي المؤقت لا يزال قائماً على الأقل.


نمر

نمر هو فيلم وثائقي من جزأين يقدم نظرة كاشفة على صعود وسقوط وعودة الأيقونة العالمية تايجر وودز. المسلسل يرسم صورة حميمة للإعجاز الذي تفانيه وهوسه بلعبة الجولف لم يرتقي بشهرته ونجاحه إلى آفاق جديدة فحسب ، بل يسير أيضًا في طريق مظلم متصاعد أدى في النهاية إلى عودة رياضية أسطورية ، وبلغت ذروتها بانتصاره. في 2019 الماجستير.

نمر يسلط الضوء على لقطات لم يسبق لها مثيل ومقابلات مع أولئك الذين يعرفون تايجر وودز جيدًا ، بما في ذلك حامله السابق وصديقه المقرب ، أسطورة الغولف ستيف ويليامز ، السير نيك فالدو ، صديق والده إيرل وودز وكاتب السيرة الذاتية ، الحب الحقيقي الأول لبيت مكدانيل تايغر ، دينا بار وراشيل أوشيتيل ، المرأة التي كانت محور فضيحة الجنس التي غيرت عالم النمر إلى الأبد ، وكسرت صمتها لأول مرة.

نمر هو إنتاج HBO Sports and Jigsaw Productions بالتعاون مع مشاريعنا الزمنية. الحائز على جائزة الأوسكار أليكس جيبني (تاكسي إلى الجانب المظلم، الحائز على جائزة إيمي على HBO الذهاب واضح: السيانتولوجيا وسجن المعتقد) إنتاج تنفيذي نمر إلى جانب سام بولارد وستيسي أوفمان وريتشارد بيريلو وأرمن كيتييان وجيف بنديكت. المرشح لجائزة الأوسكار والمخرج ماثيو هاينمان الحائز على جائزة إيمي (كارتل لاند ، حرب خاصة) والمرشح لجائزة إيمي ماثيو هاماتشيك (أماندا نوكس) إخراج الفيلم الوثائقي من جزأين.


تصنيف الموافقة الرئاسية للولايات المتحدة

في الولايات المتحدة ، كانت تقييمات الموافقة على الوظائف الرئاسية من قبل جورج جالوب (يُقدر أن يكون عام 1937) لقياس الدعم العام لرئيس الولايات المتحدة خلال فترة ولايتهم. تصنيف الموافقة هو نسبة مئوية يتم تحديدها من خلال الاقتراع والتي تشير إلى النسبة المئوية للمستجيبين لاستطلاع الرأي الذين يوافقون على شخص أو برنامج معين. عادةً ، يتم منح تصنيف الموافقة إلى سياسي بناءً على الردود على استطلاع للرأي يتم فيه سؤال عينة من الأشخاص عما إذا كانوا يوافقون أو لا يوافقون على هذا الشخصية السياسية المعينة. قد يطرح سؤال: "هل توافق أو لا توافق على الطريقة التي يتعامل بها الرئيس الحالي مع وظيفته كرئيس؟" [1]

مثل معظم الاستطلاعات التي تقيس الآراء ، قد تكون نتائج الاستطلاع الفردية غير دقيقة. توجد العديد من أنظمة تصنيف الموافقة غير العلمية التي تعرض إحصائيات غير دقيقة. الأمثلة التي تختارها بنفسك ، مثل الأسئلة عبر الإنترنت هي من هذا النوع. ومع ذلك ، فإن معدل الموافقة الإجمالي مقبول بشكل عام من قبل الإحصائيين ، كمؤشر صالح إحصائيًا للتغييرات المقارنة في المزاج الشعبي للولايات المتحدة فيما يتعلق بالرئيس.


حراسة

أخفى ناسو ، سوفولك سجلات المحكمة الخاصة بسوء سلوك الشرطة المزعوم خلال السنوات السبع الماضية

على مدى السنوات السبع الماضية ، قام المحامون الذين يمثلون المقاطعتين بتأمين ما يسمى بأوامر السرية في ما لا يقل عن 60 دعوى قضائية اتحادية تتعلق بالحقوق المدنية تزعم ارتكاب أعضاء من أقسام شرطة ناسو أو سوفولك لمخالفات ، وفقًا لسجلات المحكمة الجزئية الأمريكية مع الولاية القضائية على لونغ آيلاند.

تستخدم معظم قوات الشرطة الكبيرة كاميرات الجسم على نطاق واسع. لكن ليس ناسو وسوفولك.

وجدت Newsday أن الإدارات الرئيسية في LI هما اثنتان من ثلاث قوات أمريكية كبيرة فقط رفضت الكاميرات. ستكون التكلفة جزءًا صغيرًا من ميزانية كل قسم.

LIPA: يواجه العملاء "مخاطر كبيرة" مع اقتراب موسم العواصف

تريد LIPA من PSEG ، التي تشغل شبكة Long Island بموجب عقد قيمته 80 مليون دولار سنويًا ، إجراء اختبار آخر لجميع الأنظمة مرة واحدة ، خلال ساعات العمل العادية.

تم القبض على 4 رجال بسبب ما قالته شرطة LI. هَذَا مَا عَرَضَتْهُ الْفِيدْيُوهُ.

وجد تحقيق في نيوزداي أدلة على أن الضباط سجنوا الأشخاص دون سبب ، واستخدموا القوة غير المبررة وعرّضوا دافعي الضرائب لدعاوى قضائية. تقارير فيث جيسي من الاستوديو.

مع اقتراب رفع سعر الفائدة في نيويورك ، يحاول المشرعون طريقًا جديدًا للإغاثة

لا تعتقد PSC أن زيادة المعدل ستتأخر ويدعو أحد أعضاء مجلس الشيوخ إلى مراجعة معدلات "الحفظ" الأعلى تكلفة.

ارتفع عدد عمال المقاطعة الذين يزيد دخلهم عن 200000 دولار في عام 2020

قفز عدد موظفي المقاطعة الذين دفعوا أكثر من 200000 دولار بنسبة 13٪ في مقاطعة ناسو و 26٪ في سوفولك ، وفقًا لبيانات الرواتب التي تم الحصول عليها وتحليلها بواسطة Newsday.


ولدت كيندي في حي جامايكا بمدينة نيويورك بولاية كوينز ، [4] [2] [6] لطبقة وسطى كارول روجرز ، محللة أعمال سابقة لمنظمة رعاية صحية ، [4] ولاري روجرز ، محاسب ضرائب ثم قسيس المستشفى. كلا والديه متقاعدان الآن ويعملان كوزراء ميثوديين. [4] [7] لديه أخ أكبر ، عقيل. [4]

من الصف الثالث إلى الصف الثامن ، التحق كيندي بمدارس مسيحية خاصة في كوينز. [8] بعد التحاقه بمدرسة جون باون الثانوية كطالب جديد ، في سن 15 ، انتقل كيندي مع عائلته إلى ماناساس ، فيرجينيا ، في عام 1997 والتحق بمدرسة ستونوول جاكسون الثانوية في آخر ثلاث سنوات من دراسته الثانوية ، [9] منها تخرج في عام 2000. [7] [8]

في عام 2005 ، حصلت Kendi على شهادة بكالوريوس مزدوجة. درجات علمية في الدراسات الأمريكية الأفريقية وإنتاج المجلات من جامعة فلوريدا إيه آند إيه بي إم. في عام 2007 ، حصلت Kendi على درجة الماجستير وفي عام 2010 على درجة الدكتوراه. في الدراسات الأمريكية الأفريقية من جامعة تمبل. [10] كانت أطروحة كندي بعنوان "حركة الحرم الجامعي الأسود: تاريخ سردي أفرو مركزي للنضال من أجل تنويع التعليم العالي ، 1965-1972". كان مستشاره أما مازاما. [1]

تعليم

من عام 2008 إلى عام 2012 ، كان كيندي أستاذًا مساعدًا للتاريخ في قسم الدراسات الأفريقية واللاتينية في قسم التاريخ بجامعة ولاية نيويورك في أونيونتا. [10] من عام 2012 إلى عام 2015 ، كان كيندي أستاذًا مساعدًا لدراسات أفريكانا في قسم دراسات أفريكانا وكذلك قسم التاريخ في جامعة ألباني ، جامعة ولاية نيويورك. [10] خلال هذا الوقت ، من 2013 إلى 2014 ، كان كيندي باحثًا زائرًا في قسم الدراسات الأفريقية في جامعة براون ، حيث قام بتدريس دورات كأستاذ مساعد زائر في خريف عام 2014. [10]

من عام 2015 إلى عام 2017 ، كان كيندي أستاذًا مساعدًا في برنامج الدراسات الأمريكية الأفريقية بجامعة فلوريدا. [10] [11] [12]

في عام 2017 ، أصبحت كيندي أستاذة للتاريخ والعلاقات الدولية في كلية الآداب والعلوم (CAS) وكلية الخدمة الدولية (SIS) في الجامعة الأمريكية في واشنطن العاصمة. مركز السياسات بالجامعة الأمريكية ، ويعمل كمدير تنفيذي لها. [4] في يونيو 2020 ، أُعلن أن كيندي ستلتحق بجامعة بوسطن كأستاذة للتاريخ. [14] عند قبول المنصب ، وافق كيندي على نقل مركز الأبحاث والسياسات المناهضة للعنصرية في الجامعة الأمريكية إلى جامعة بوسطن ، حيث سيكون المدير المؤسس لمركز جامعة بوسطن لأبحاث مناهضة العنصرية. [15] [16]

خلال العام الدراسي 2020-2021 ، ستعمل كيندي كزميل فرانسيس بي كاشين في معهد رادكليف للدراسات المتقدمة بجامعة هارفارد. [17]

كتابة

نشر Kendi مقالات في كل من الكتب والمجلات الأكاديمية ، بما في ذلك مجلة التاريخ الأمريكي الأفريقي, مجلة التاريخ الاجتماعي, مجلة الدراسات السوداء, مجلة الدراسات الأمريكية الأفريقية، و الستينيات: مجلة التاريخ والسياسة والثقافة. Kendi هو أيضًا كاتب مساهم في المحيط الأطلسي. [18]

له خمسة كتب:

  • حركة الحرم الجامعي الأسود: الطلاب السود وإعادة التكوين العنصري للتعليم العالي ، 1965-1972
  • مختوم من البداية: التاريخ النهائي للأفكار العنصرية في أمريكا[19]
  • كيف تكون مناهضا للعنصرية
  • مختوم: العنصرية ومناهضة العنصرية وأنت
  • طفل مناهض للعنصرية[8]

في عام 2016 ، فازت Kendi بجائزة National Book Award for Nonfiction مختوم من البداية، الذي نشرته كتب الأمة. [20] كان أصغر كاتب يفوز بالجائزة على الإطلاق. [21] عنوان الكتاب بعد خطاب ألقاه جيفرسون ديفيس في مجلس الشيوخ الأمريكي عام 1860 ، [7] [22] تم بناء الكتاب حول قصص الشخصيات التاريخية كوتون ماذر ، وتوماس جيفرسون ، وويليام لويد جاريسون ، و. Du Bois ، وكذلك الشخصية الحالية ، Angela Davis. [4]

كيف تكون مناهضا للعنصرية

أفضل بائع في نيويورك تايمز # 1 في عام 2020 ، كيف تكون مناهضا للعنصرية هو أكثر أعمال Kendi شهرة حتى الآن. [23] وصفه البروفيسور جيفري سي ستيوارت بأنه "أكثر الكتب شجاعة حتى الآن حول مشكلة العرق في العقل الغربي". [24] أشاد أفوا هيرش باستبطان الكتاب وكتب أنه مرتبط بسياق الأحداث السياسية الجارية. [25] في المقابل ، كتب أندرو سوليفان أن حجج الكتاب كانت مبسطة وانتقد فكرة كيندي بنقل الإشراف الحكومي إلى إدارة غير منتخبة لمناهضة العنصرية. [26] أشار كيليفا سانيه إلى "الحماسة المقدسة" لدى كيندي في محاربة العنصرية ، لكنه تساءل عما إذا كان تعريفه للعنصرية شديد الرحابة ويعتمد على النتائج بحيث يخاطر بفقدان قوتها. [27] انتقد John McWhorter الكتاب باعتباره بسيطًا ، وتحدى ادعاء Kendi بأن جميع التباينات العرقية ترجع بالضرورة إلى العنصرية. [28]

المحرر

الأوسمة والجوائز

  • 2016: جائزة الكتاب الوطني للكتاب غير الروائي ، مختوم من البداية: التاريخ النهائي للأفكار العنصرية في أمريكا - المؤسسة الوطنية للكتاب. [20]
  • 2019: زمالة غوغنهايم ، تاريخ الولايات المتحدة - مؤسسة جون سيمون غوغنهايم التذكارية [30]
  • 2019: المركز الخامس عشر بين الأمريكيين من أصل أفريقي الأكثر نفوذاً بين 25-45 عامًا وفقًا لـ The Root 100 [21]
  • 2020: زمالة فرانسيس بي كاشين ، معهد رادكليف للدراسات المتقدمة - جامعة هارفارد [17]
  • 2020: قائمة 100 من الأشخاص الأكثر نفوذاً [21]

تغييرات السياسة مقابل تعليم العنصرية

يجادل Kendi بأن نتائج السياسة مركزية في قياس المساواة العرقية وتأثيرها. لقد قال ، "نحاول طوال الوقت تغيير الناس ، بينما نحتاج حقًا إلى تغيير السياسات." [31] عند التحدث في نوفمبر 2020 إلى التحالف من أجل النجاح المبكر ، سُئل كيندي عما إذا كان ذلك يعني الالتزام بالسلوك والمواقف العنصرية إذا أدى ذلك إلى الفوز بسياسة مناهضة للعنصرية. أجاب كندي بنعم نهائية. "أريد أن تتغير الأشياء لملايين الأشخاص - ملايين الأطفال - بدلاً من محاولة تغيير فرد واحد." [32]

احتجاجا على كوفيد -19 وجورج فلويد

في 27 مايو 2020 ، مثلت كيندي أمام لجنة مجلس النواب الأمريكية بشأن الطرق والوسائل بشأن التأثير غير المتناسب لـ COVID-19 على الأمريكيين من أصل أفريقي ، قائلة: "هذا هو الوباء العنصري داخل الوباء الفيروسي". [15] [33] [34]

لطالما كانت كيندي من أشد المنتقدين لقتل الشرطة للرجال والنساء السود. [15] في عام 2020 ، تحدث إلى اوقات نيويورك بعد، بعدما كيف تكون مناهضا للعنصرية رأى كيندي اهتمامًا متجددًا خلال احتجاجات جورج فلويد ، ووصف المزاج السائد في الولايات المتحدة خلال الاحتجاجات بأنه "لحظة مميزة ومهمة للأشخاص الذين يسعون جاهدين ليكونوا مناهضين للعنصرية". [35]

قبل الاحتجاجات ، نشرت كيندي اقتراحًا بتعديل دستوري في الولايات المتحدة لإنشاء وتمويل إدارة مكافحة العنصرية (DOA). سيكون هذا القسم مسؤولاً عن "التصفية المسبقة لجميع السياسات العامة المحلية والولائية والفيدرالية لضمان عدم تحقيقها لعدم المساواة العرقية ، ومراقبة تلك السياسات ، والتحقيق وتمكينها من خلال الأدوات التأديبية لممارسة وضد واضعي السياسات والمسؤولين العموميين الذين لا يفعلون ذلك طوعًا تغيير سياستهم وأفكارهم العنصرية ". [36]

تعليقات على أطفال إيمي كوني باريت

أثار كيندي الجدل عندما غرد عن العلاقة بين إيمي كوني باريت ، المرشحة الثالثة للرئيس دونالد ترامب للمحكمة العليا ، واثنين من أطفالها السبعة ، الذين تم تبنيهم من دار للأيتام في هايتي. قال كندي: [37]

بعض المستعمرين البيض "تبنوا" الأطفال السود. لقد قاموا بـ "حضارة" هؤلاء الأطفال "المتوحشين" بالطرق "المتفوقة" للأشخاص البيض ، بينما كانوا يستخدمونهم كدعامات في صور الإنكار مدى الحياة ، بينما يقطعون الآباء البيولوجيين لهؤلاء الأطفال عن صورة الإنسانية. وسواء كان هذا هو باريت أم لا ، فليس هذا هو الهدف. إنه اعتقاد لدى الكثير من البيض: إذا كان لديهم طفل ملون أو تبنوا ، فلا يمكن أن يكونوا عنصريين.

تم تفسير ملاحظاته على أنها تنتقد التبني بين الأعراق. تلا ذلك رد فعل عنيف ضد كيندي. وقال في وقت لاحق إن تعليقاته خرجت من سياقها وأنه لا يعتقد أن الآباء البيض للأطفال السود عنصريون بطبيعتهم. [38] [39] [40] [41]

في عام 2013 ، تزوجت كندي من صديقة كندي ، طبيبة طب الأطفال في حالات الطوارئ ، [4] في جامايكا في حفل أقامه والدا كيندي. [42] انتهى حفل الزفاف بحفل تسمية لقبهم الجديد ، "كيندي" ، والذي يعني "المحبوب" بلغة شعب ميرو في كينيا. [42] غير كيندي اسمه الأوسط إلى Xolani ، وهي كلمة Xhosa و Zulu لكلمة "سلام". [8] [6]

في يناير 2018 ، أشار تنظير القولون إلى إصابة كيندي بالسرطان. وكشف اختبار آخر أنه مصاب بسرطان القولون في المرحلة الرابعة وانتشر في الكبد. [43] بعد ستة أشهر من العلاج الكيميائي والجراحة في ذلك الصيف ، أُعلن أن كندي خالية من السرطان. [44]


يو اس اس نيويورك (LPD-21)

بعد وقت قصير من 11 سبتمبر 2001 ، كتب حاكم نيويورك جورج إي باتاكي رسالة إلى وزير البحرية جوردون آر إنكلترا يطلب فيها من البحرية منح الاسم "نيويورك"على متن سفينة حربية سطحية شاركت في الحرب العالمية على الإرهاب تكريما لضحايا هجمات 11 سبتمبر. [6] في رسالته ، قال الحاكم إنه فهم أن أسماء الدول مخصصة للغواصات ، لكنه طلب اعتبارات خاصة حتى يتمكن الاسم من إلى سفينة سطحية. [7] تمت الموافقة على الطلب في 28 أغسطس 2002.

أعلنت أسماء السفن الشقيقة تحرير

في 9 سبتمبر 2004 ، أعلن جوردون ر. إنكلترا ، نائب وزير الدفاع آنذاك ، أن اثنين من نيويورك سيتم تسمية السفن الشقيقة أرلينغتون و سومرست إحياءً لذكرى الأماكن التي سقطت فيها طائرتان أخريان استخدمتا في الهجمات: مقاطعة أرلينغتون ، فيرجينيا ، ومقاطعة سومرست ، بنسلفانيا. [8]

تم استخدام كمية رمزية من الفولاذ تم انتشالها من مركز التجارة العالمي بعد تدميره في هجمات 11 سبتمبر في بنائها. [5]

السفينة هي الأولى التي تم تصميمها بالكامل من شاشة CAD إلى أعلى لدعم كل من قدرات التنقل الأساسية لمشاة البحرية ، ومركبة هبوط LCAC وطائرة MV-22B Osprey. [9]

عقد البناء نيويورك مُنحت لشركة Northrop Grumman Ship Systems في نيو أورلينز ، لويزيانا ، في عام 2003. نيويورك كانت قيد الإنشاء في نيو أورليانز وقت إعصار كاترينا في عام 2005. [10]

7.5 طن قصير (6.8 طن) من الفولاذ المستخدم في بناء السفينة جاء من أنقاض مركز التجارة العالمي وهذا يمثل أقل من ألف من الوزن الإجمالي للسفينة. [11] تم صهر الفولاذ في Amite Foundry and Machine في Amite ، لويزيانا ، لصب قسم قوس السفينة. تم سكبه في القوالب في 9 سبتمبر 2003 ، مع صب 7 أطنان قصيرة (6.4 طن) لتشكيل "قضيب ساق" للسفينة - جزء من قوس السفينة. وبحسب ما ورد عامله عمال المسبك "باحترام يُمنح عادة للآثار الدينية" ، ولمسها بلطف أثناء مرورهم. عامل واحد أخر تقاعده بعد 40 عاما من العمل ليكون جزءا من المشروع. [12]

نيويورك تم تعميده في 1 مارس 2008 ، في حفل أقيم في Avondale Shipyard في نيو أورلينز. قام Dotty England ، راعي السفينة ، بتحطيم زجاجة الشمبانيا التقليدية على قوس السفينة وتعميد السفينة نيويورك. وحضر العديد من الشخصيات البارزة ، بما في ذلك عضو الكونغرس عن لويزيانا وليام جيفرسون ، ونائب وزير الدفاع جوردون آر إنجلاند ، وأعضاء من إدارة شرطة مدينة نيويورك وإدارة الإطفاء في مدينة نيويورك ، وأفراد أسر ضحايا 11 سبتمبر. لم تنكسر زجاجة الشمبانيا في المرة الأولى التي ضربت فيها بدن السفينة ، لكن المحاولة الثانية كانت ناجحة. [13]

تم تسليم السفينة إلى البحرية في 21 أغسطس 2009 في نيو أورلينز. أبحرت إلى نورفولك ، فيرجينيا ، في 13 أكتوبر 2009. [14] في 2 نوفمبر 2009 مرت السفينة بموقع مركز التجارة العالمي لأول مرة وقدمت للموقع 21 طلقة تحية. [3] [15]

حفل التكليف ل نيويورك في 7 نوفمبر 2009 ، في مدينة نيويورك. وكان من بين المتحدثين وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون ، ووزير البحرية راي مابوس ، والحاكم ديفيد باترسون ، والعمدة مايكل بلومبرغ ، ورئيس العمليات البحرية الأدميرال غاري روجيد ، وقائد سلاح مشاة البحرية الجنرال جيمس تي كونواي. [16] ما يقرب من واحد من كل سبعة من أصحاب الألواح الخشبية من ولاية نيويورك ، وهو عدد أكبر من المعتاد. [17]

نيويورك تستخدم أربعة محركات من نوع MAN Colt-Pielstick PC2.5 STC مُصنَّعة بترخيص من Fairbanks-Morse مع مراوح رولز-رويس القابلة للتحكم في الملعب. [7] محرك V16-cylinder Colt-Pielstick PC2.5 STC مصمم للاستخدام في السفن التي تتطلب قوة دفع عالية جنبًا إلى جنب مع تركيب خفيف الوزن. [18] يزن كل محرك ديزل V16 PC2.5 STC 84 طنًا متريًا (83 طنًا طويلًا) جافًا بدون دولاب الموازنة. [19]

في 11 يناير 2010 ، أعلنت البحرية أن السفينة سيتعين عليها الخضوع لإصلاحات لأجزاء المحرك المعيبة بعد أن اكتشف المفتشون "عطل سابق لأوانه" للمحامل على محركات الديزل الرئيسية للسفينة خلال تجربة بحرية استمرت أسبوعًا بعد بدء التشغيل في نوفمبر. [20]

2012 تحرير

في 10 يونيو 2012 تم نشر السفينة لأول مرة في مضيق هرمز ومنطقة الخليج العربي. [21] انتشرت مع مشاة البحرية من الكتيبة الأولى ، فوج مشاة البحرية الثاني ، فرقة مشاة البحرية الثانية وعادت في ديسمبر 2012 مع USS ايو جيما، USS قاعة جونستون ومشاة البحرية من نفس الوحدة الملحقة بالسفن الثلاث. [20]

2014 تحرير

في يونيو 2014 ، تم استخدام السفينة لنقل أحمد أبو ختالة ، المشتبه في أنه العقل المدبر لهجوم بنغازي 2012 على البعثة الدبلوماسية الأمريكية في بنغازي ، إلى الولايات المتحدة. [22]

2017 تحرير

في 11 سبتمبر 2017 ، نيويورك وصل قبالة سواحل فلوريدا للإغاثة من إعصار إيرما ، بعد 16 عامًا من اليوم التالي لهجمات 11 سبتمبر / أيلول 2001 الإرهابية. [23]


8 حقائق مروعة عن لاعبي 11 سبتمبر

بعد ما يقرب من عقدين من الهجمات الإرهابية الأكثر تدميراً في التاريخ ، تبدو أكثر صور 11 سبتمبر 2001 ديمومة وكأنها في حجر. دخان يتصاعد من برجين من أطول الأبراج في العالم. الرعب التلفزيوني المباشر لطائرة ثانية اصطدمت بمركز التجارة العالمي في نيويورك ورسكووس ، مما أدى إلى القضاء على أي آمال عالقة بأن التأثير الأولي كان حادثًا. مبنى مزدوج مكون من 110 طوابق ينهار في أكوام من الرماد والغبار بينما يركض الآلاف تحته للنجاة بحياتهم.

ولكن من بين ما يقرب من 3000 ضحية ، مات ما يقرب من 200 & ndash حوالي 1 من كل 15 حالة وفاة & ndash ليس بسبب تحطم الطائرات أو تأجيج النيران أو انهيار ناطحات السحاب ولكن عن طريق السقوط أو القفز إلى موت محقق من الأبراج & rsquo الطوابق العليا. نظرًا لكونه فظيعًا جدًا لدرجة أنه لا يمكن نشره ، فقد أصبح لاعبو 11 سبتمبر هم الأقل مواجهة في ذلك اليوم وضحايا rsquos ، وتهميشهم المجتمع ورفض rsquos لحساب ما لا يمكن التغلب عليه.


محتويات

قدمت المسلسلات القصيرة مسرحية لتسلسل الأحداث التي أدت إلى هجمات 11 سبتمبر 2001 من قبل القاعدة على الولايات المتحدة ، بدءًا من تفجير مركز التجارة العالمي عام 1993 وحتى الدقائق التي أعقبت انهياره في عام 2001. يأخذ الفيلم النقطة الرئيسية وجهة نظر بطلين رئيسيين: جون ب. أونيل ، ووكيل وكالة المخابرات المركزية (CIA) المركب ، "كيرك".

كان أونيل العميل الخاص الواقعي المسؤول عن تحقيقات القاعدة في مكتب التحقيقات الفيدرالي ، وتوفي في انهيار البرجين التوأمين في 11 سبتمبر بعد فترة وجيزة من تقاعده من مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) وتولي هذا المنصب. مدير الأمن لمركز التجارة العالمي. يظهر عميل الـ CIA المركب "كيرك" يتعامل مع مختلف الحلفاء الأمريكيين ، وخاصة زعيم التحالف الشمالي أحمد شاه مسعود ، في أفغانستان. بالإضافة إلى ذلك ، "باتريشيا" ، محللة مقر وكالة المخابرات المركزية ، تمثل آراء الرتب والملفات في مقر وكالة المخابرات المركزية.

تعرض المسلسلات القصيرة تمثيلات درامية لمختلف الحوادث التي تم تلخيصها في 9/11 تقرير لجنة ومثلت في المناقشات رفيعة المستوى التي عقدت في إدارتي كلينتون وبوش. الساعة الأخيرة من الفيلم تصور أحداث 11 سبتمبر بشكل درامي ، بما في ذلك إعادة إحياء الطائرة الثانية التي تضرب مركز التجارة العالمي ، ومكالمات توم بورنيت لزوجته ، وتقرير جون ميلر بالقرب من مكان الهجمات. ويختتم الفيلم بمعلومات حول توصيات لجنة الحادي عشر من سبتمبر ، بالإضافة إلى تقييم الأداء الذي قدمته المفوضية للحكومة عندما انعقدت في عام 2005.

وفقًا لـ ABC ، ​​يعتمد الفيلم على "9/11 تقرير لجنة ومصادر أخرى "، [5] بما في ذلك المقابلات والتقارير الإخبارية. [6] أول إشارة إلى أن ABC كانت تدير مسلسلًا صغيرًا ظهر في مقال موجز في نيويورك بوست. [7] في ذلك ، حدد المنتجون مواقع التصوير وكشفوا أن هارفي كيتل سيلعب دور جون أونيل. في ذلك الوقت ، كان لدى ABC اسم عملي هو تقرير لجنة بدون عنوان واستخدم المنتجون عنوان العمل مشروع التاريخ بدون عنوان، مع بدء تصوير المشروع في يوليو 2005 ومن المقرر أن ينتهي ما بعد الإنتاج بحلول يناير 2006. تم إجراء عروض المعاينة في مايو للمذيعين الأجانب. [8] The film was first publicly announced at the Television Critics Association summer press tour in July. [ بحاجة لمصدر ]

وفق Advertising Age, the miniseries was a personal project of ABC entertainment president Steve McPherson, who began to look for a producer shortly after reading the 9/11 Commission Report.

The White House asked the major networks for airtime to present a Presidential Address to the nation. The interruption delayed the broadcast of the second half of Path to 9/11 by approximately 20 minutes in the Eastern and Central Time Zones. Otherwise, the movie aired without any interruption.

Filming was conducted in Morocco, New York City, Toronto, Hamilton, Ontario [9] and Washington, D. C. The production was one of the few allowed to film at the headquarters of the Central Intelligence Agency in Langley, Virginia. [10]

ABC received a range of criticism from terrorism experts and people portrayed in the film that The Path to 9/11 contained false scenes, distorted events and misrepresented actions of people. ABC received letters from Richard Clarke, Chief Executive Officer Bruce R. Lindsey of the William J. Clinton Foundation, and Douglas J. Band, Counselor to President Clinton, Samuel R. Berger, Madeleine Albright, John Beug, Democratic Representatives John Conyers Jr., John Dingell, Jane Harman, Louise Slaughter, and others. [11] Before the miniseries aired, some screeners of The Path to 9/11 asserted that certain scenes misrepresented the real-life events upon which they were said to be based, and that some scenes were complete fabrications.

9/11 Commission members Edit

Members of the 9/11 Commission criticized the accuracy of the film. [12] 9/11 Commission Chairman Thomas Kean, the ranking Republican, served as both a consultant and as a co-executive producer. [ بحاجة لمصدر ] Shortly before the film's release, Kean said, "People in both parties didn't particularly like the commission report, and I think people in both parties aren't going to love this one". [ بحاجة لمصدر ] In response to one particular scene, Kean told an interviewer he "was all right with the made-up scene" where Clinton administration is accused of blocking a chance to kill bin Laden, saying "I don't think the facts are clear." [13] Just weeks before the broadcast he "asked for changes that would address complaints raised by the former Clinton aides and that ABC is considering his request." [14]

Commission member Richard Ben-Veniste said that the miniseries misrepresented facts presented in the 9/11 Commission report. [15]

Advance viewing copies selectively distributed Edit

The extensive pre-broadcast controversy over the film was based on content that was present in viewing copies sent to conservative political groups, talk show hosts and bloggers, including radio personalities such as Rush Limbaugh, and conservative movie critic Michael Medved. [16] The office of former President Clinton repeatedly requested a preview copy, but was denied one, [17] as was former Secretary of State Madeleine Albright. [18] However, a version was shown at a Washington DC screening to members and guests of the National Press Club, [19] and to attendees of the Midwest Security and Police Conference in Chicago. [20]

According to Jay Carson, a spokesman for Bill Clinton, Clinton's office requested a copy of the movie so that they could view it before it aired, but the request was denied. [21] However, Limbaugh has at least partially disputed this, claiming that Ben-Veniste and others saw the film before him. [ بحاجة لمصدر ] Carson has also stated that Madeleine Albright and Sandy Berger had also requested a copy and had also not received them. [22]

This prompted Albright and Berger to write letters [23] [24] [25] to ABC asking why they had not received copies and why ABC have chosen to run a movie whose accuracy is highly in question.

In addition to requesting an answer, Albright also stated the following reason for wanting a copy:

For example, one scene apparently portrays me as refusing to support a missile strike against bin Laden without first alerting the Pakistanis it further asserts that I notified the Pakistanis of the strike over the objections of our military. Neither of these assertions is true. In fact, The 9/11 Commission Report states (page 117), "Since the missiles headed for Afghanistan had had to cross Pakistan, the Vice Chairman of the Joint Chiefs was sent to meet with Pakistan's army chief of staff to assure him the missiles were not coming from India. Officials in Washington speculated that one or another Pakistani official might have sent a warning to the Taliban or Bin Ladin. [23]

Criticisms of historical inaccuracy by FBI consultants Edit

Two FBI agents refused advisory roles on the film, with one criticizing the film for creating a work of fiction and claiming it was inaccurate. Thomas E. Nicoletti had been hired by the filmmakers as a consultant, but quit [26] because "There were so many inaccuracies. I'm well aware of what's dramatic license and what's historical inaccuracy," Nicoletti said. "And this had a lot of historical inaccuracy.'" [27]

Dan Coleman, who retired from the FBI in 2004, said he also was concerned when he read the script in the summer of 2005 after being approached by producers about being a technical advisor. He described, "They sent me the script, and I read it and told them they had to be kidding," Coleman said. "I wanted my friends at the FBI to still speak to me." Coleman went on to express a belief in ghosts as a reason for not accepting the advisory role—he did not want to be "haunted" by deceased colleagues who were falsely portrayed. [27]

Alleged assassination opportunities not used by Clinton Edit

Critics claim many inaccuracies in the film, including the depiction of the Clinton administration. For example in one scene, former National Security Advisor Sandy Berger is portrayed as unwilling to approve a plan to take out a surrounded Osama bin Laden. He leaves it to former CIA Director George Tenet to decide if he will take responsibility. In the original version of the film, [28] Berger hangs up the phone on Tenet, and Tenet calls off the operation. No reliable verification of this event has ever been discovered. In fact, even Richard Miniter — a conservative author and critic of the Clinton administration — was quoted as saying

The idea that someone had bin Laden in his sights in 1998 or any other time and Sandy Berger refused to pull the trigger, there's zero factual basis for that. [29]

Nowrasteh has said that the abrupt hang-up portrayed was not in the script and was instead improvised. It was later removed from the version shown in the United States. [30] When asked if he thought of the script as a "historical document," Nowrasteh has responded:

No, but I stand by the original version of the movie, and I stand by the edited version. There has to be conflation of events. The most obvious problem any dramatist faces is that of sheer length. I had to collapse the events of eight and a half years into five hours. I don't know any other way to do it except collapse, conflate, and condense. [31]

Anti-terrorism expert Richard Clarke said the film was "180 degrees from what happened" [15] and made the following criticisms of the film: [32]

  1. Contrary to the movie, no US military or CIA personnel were on the ground in Afghanistan to have spotted bin Laden. (When asked about this apparent discrepancy, Nowrasteh stated, "I've interviewed CIA agents who have told me otherwise. But that is the one concession we made. [In the original,] we had a CIA agent on the ground near bin Laden's compound—inside the wall even—and we took that out for the final presentation." [31] )
  2. Contrary to the movie, the head of the Northern Alliance, Ahmed Shah Massoud, was nowhere near the alleged bin Laden camp and therefore could not have seen Osama bin Laden.
  3. Contrary to the movie, Tenet actually said that he could not recommend a strike on the camp because the information was single sourced, and there would be no way to independently confirm bin Laden's presence in the target area by the time an already launched cruise missile would have reached it.

A member of the 9/11 Commission, Richard Ben-Veniste also stated that the scene depicting Berger hanging up the phone on Tenet is fictional. [33]

Michael Scheuer, former head of the CIA Bin Laden Unit during the Clinton administration, a critic of President George W. Bush's Iraq policy, says it was not Berger who canceled assaults on bin Laden, but rather Clarke on Clinton's behalf. Scheuer states, "Mr. Clarke, of course, was at the center of Mr. Clinton's advisers, who resolutely refused to order the CIA to kill bin Laden. In spring 1998, I briefed Mr. Clarke and senior CIA, Department of Defense, and FBI officers on a plan to kidnap bin Laden. Mr. Clarke's reaction was that "it was just a thinly disguised attempt to assassinate bin Laden." I replied that if he wanted bin Laden dead, we could do the job quickly. Mr. Clarke's response was that the president did not want bin Laden assassinated, and that we had no authority to do so". [34]

On May 13, 2012, the former Deputy Director of the Counter-Terrorism branch of the CIA, Hank Crumpton, relayed his experiences that verified both Scheumer and Path to 9/11's account regarding Clinton's failure to stop Bin Laden when he had the chance in a CBS 60 minutes interview. In it, he specifically cited that they had been led to a small village near Khandahar, saw evidence of Bin Laden's presence (security detail, a convoy, and Bin Laden himself exiting the vehicle) and immediately alerted the White House upon the optics being beamed towards to the CIA headquarters, but were ordered to stand down and abort the operation due to it taking several hours to arm and launch the TLAMs, and requested that they give his exact location five to six hours from then, and the White House wasn't willing to allow the Afghan CIA agents to attack the compound directly. [35] [ verification needed ]

Berger scene Edit

Besides criticism of an inaccurate script, other fictional and inaccurate scenes were created by the cast. In the film, CIA agents who have infiltrated bin Laden's Afghan compound try to put an assassin named Kirk (Donnie Wahlberg) in contact with National Security Advisor Sandy Berger (Kevin Dunn) Berger, who was later convicted of illegally removing and destroying documents regarding the subject from the National Archives, [36] is portrayed as "dithering" before hanging up on the agents. [37] The scene was strongly contradicted by both Berger and the 9/11 Commission, including commission member Richard Ben-Veniste. [37] [38] [39] [40] [41]

Former Secretary of State Albright questions her portrayal Edit

Another scene in question supposedly portrays Madeleine Albright refusing to shoot missiles at Osama bin Laden without authority from Pakistan and eventually getting "permission" from them against the military's wishes. Albright insists that this is completely inaccurate. [42] [43] As Secretary of State, Albright had no involvement in military decisions.

Inaccuracies regarding airline travel Edit

In the opening scene of the film, American Airlines is depicted as ignoring a security warning regarding hijacker Mohammed Atta. The airline involved was actually U.S. Airways (although the airline later merged with American Airlines in 2015). [44]

According to the 9/11 Commission Report: "While Atta had been selected by CAPPS [a security warning at a U.S. Airway ticket counter] in Portland [Maine] three members of. [Atta's] hijacking team - Suqami, Wail al Shehri, and Waleed al Shehri - were selected [at an American Airline counter] in Boston. Their selection affected only the handling of their checked bags, not their screening at the checkpoint. All five men cleared the checkpoint and made their way to the gate for American 11." [45] The incorrect depiction of location and airline may be justified as "time compression and compositing", as described in the film's disclaimer, or it may be an example of careless writing and sloppy fact-checking.

As a result of the inaccuracy, American Airlines stated they planned to pull all advertising from the ABC network and were considering legal action. [46]

Clinton responds Edit

Clinton pointedly refutted [sic] several fictionalized scenes that he claims insinuate he was too distracted by the Monica Lewinsky sex scandal to care about bin Laden and that a top adviser pulled the plug on CIA operatives who were just moments away from bagging the terror master, according to a letter to ABC boss Bob Iger obtained by The Post. However, Clinton famously bragged about declining the opportunity to kill bin Laden, just one day before the tragic events on September 11, 2001. [47]

The former president also disputed the portrayal of then-Secretary of State Madeleine Albright as having tipped off Pakistani officials that a strike was coming, giving bin Laden a chance to flee.

"The content of this drama is factually and incontrovertibly inaccurate and ABC has the duty to fully correct all errors or pull the drama entirely," the four-page letter said. [48]

Senate Democrats' letter to ABC Edit

Senate Democratic Leader Harry Reid, Assistant Democratic Leader Dick Durbin, Senator Debbie Stabenow, Senator Charles Schumer, and Senator Byron Dorgan sent a letter to Robert A. Iger, the President and CEO of the Walt Disney Company. Their letter includes the following statement:

Presenting such deeply flawed and factually inaccurate misinformation to the American public and to children would be a gross miscarriage of your corporate and civic responsibility to the law, to your shareholders, and to the nation. The Communications Act of 1934 provides your network with a free broadcast license predicated on the fundamental understanding of your principle obligation to act as a trustee of the public airwaves in serving the public interest. Nowhere is this public interest obligation more apparent than in the duty of broadcasters to serve the civic needs of a democracy by promoting an open and accurate discussion of political ideas and events. [49]

Scholastic Press announcement Edit

Scholastic Press, which had a deal with ABC to distribute "educational materials" based on the movie, pulled the materials in question from their website on September 7, substituting them with materials focusing on "critical thinking and media literacy skills". [50]

Dick Robinson, Chairman, President and CEO of Scholastic Press, had this to say on the matter:

After a thorough review of the original guide that we offered online to about 25,000 high school teachers, we determined that the materials did not meet our high standards for dealing with controversial issues. at the same time, we believe that developing critical thinking and media literacy skills is crucial for students in today's society in order to participate fully in our democracy and that a program such as 'The Path to 9/11' provides a very 'teachable moment' for developing these skills at the high school level. We encourage teachers not to shy away from the controversy surrounding the program, but rather to engage their students in meaningful, in-depth discussion. [50]

Responses from cast and crew Edit

Harvey Keitel, who plays John P. O'Neill—the lead role in the film, said he was told that the script was "history" project, but "it turned out not all the facts were correct" and by the time ABC tried to "heal the problem" it was "too late." [51] In an interview two weeks before the film was to air he said more scenes needed to be corrected because "you cannot cross the line from a conflation of events to a distortion of the event." [51] Keitel also said there was "discussion" and "argument" on-set during the filming about what was truthful and what was not, and that he disagreed with certain decisions. [51]

Producer Marc Platt has acknowledged that the script was based in part on a book co-written by a Bush administration official. The book, The Cell: Inside the 9/11 Plot, and Why the FBI and CIA Failed to Stop It was co-written by John Miller, who serves as the assistant director of public affairs for the FBI. [52]

Cyrus Nowrasteh, script writer for the film, said it was "an objective telling of the events of 9/11." [53]

Response from Barbara Bodine Edit

On September 8, former Ambassador to Yemen Barbara Bodine complained in a مرات لوس انجليس Op-Ed about her portrayal in the film: "According to the mythmakers, a battle ensued between a cop obsessed with tracking down Osama bin Laden and a bureaucrat more concerned with the feelings of the host government than the fate of Americans and the realities of terrorism. I know this is false. I was there. I was the ambassador." [54] The ABC miniseries compressed Bodine's role to a single extended scene, suggesting she was dismissive, hostile, and vulgar toward FBI investigator John O'Neill from the moment of his October 2000 arrival in Yemen (see USS Cole bombing).

Television actress Patricia Heaton, who played Bodine and who has her own independent ABC development deal, did not comment on the controversy surrounding The Path to 9/11 nor its worldwide broadcast on September 10–11, 2006. [ بحاجة لمصدر ]

Errors and other criticism Edit

In addition to the fictionalized scenes and misrepresentations, preview copies contained several smaller errors that prompted criticism that the film is sloppy in its fidelity to facts. For example, a caption in the film misspelled Madeleine Albright's name. [55] [ فشل التحقق ] Another example is a scene portraying a warning popping up on a computer when Mohamed Atta boarded American Airlines Flight 11 in Boston. The scene was factually inaccurate Atta actually boarded a connecting U.S. Airways flight in Bangor, Maine. [56]

During production of the movie, there was a controversy in the Toronto media over the use of discarded medical charts and records as document props. The Information and Privacy Commissioner for the province of Ontario launched an investigation and the producers destroyed footage including the garbage and sent all remaining documents to a shredding service for disposal. [57]

Republican William Bennett joined those saying there is "no reason to falsify the record" or "falsify conversations". During an appearance on CNN he called on ABC to correct the inaccuracies of the show and for fellow conservatives to join him in such a demand. [58]

On December 22, 2006 Media Matters for America named ABC as "Misinformer" of 2006 for, among other things in The Path to 9/11, calling it:

a two-part miniseries that placed the blame for the September 11, 2001, terrorist attacks on the Clinton administration and whitewashed some of the Bush administration's failures leading up to the attacks. [59]

Advertising discrepancies Edit

While in the U.S. the film was marketed as a loose dramatization of events based on the 9/11 Commission Report, television advertising for the film in countries outside the U.S. called the film the "Official True Story". [60] Further, an Australian TV listing called the film "the story of exactly what happened", which later changed to "The thrilling dramatised investigation" as the airing time drew near. [61]

Allegation of non-profit involvement Edit

Allegations of religious involvement surfaced in 2006, when journalist Max Blumenthal commented on David Loren Cunningham and his former links to the international mission organization Youth With A Mission. David is the son of Youth With A Mission founder Loren Cunningham. This connection to Youth With A Mission, and past allegations of a political agenda within the organization, were mentioned by Blumenthal. He also noted the previous intentions of David Cunningham to 'revolutionize' film and television by founding an auxiliary group within Youth With A Mission called TFI (The Film Institute). Youth With A Mission International Chairman Lynn Green acknowledged the allegations, yet rebutted these concerns, insisting that the organization, "had nothing to do with financing the film, nor did any YWAM personnel have any influence on the content of the film." [62] [63] [64]

Responses from the right Edit

Prior to its broadcast, conservative talk radio host Hugh Hewitt described as "a very accurate docudrama" and claimed the controversy by suggesting that what they call "the deep anger of the Clinton political machine" or the "narcissistic whining of the Clinton coterie" amounts to "self-serving complaints," to "an irrelevant diversion," to a "repellent" "hissy fit". [65] Brent Bozell wrote, also before it was broadcast, that both "Clinton and Bush officials come under fire, and if it seems more anti-Clinton, that's only because they were in office a lot longer than Team Bush before 9-11. Indeed, the film drives home the point that from our enemies' perspective, it's irrelevant who is in the White House. They simply want to kill Americans and destroy America. The film doesn't play favorites, and the Bush administration takes its lumps as well." [66] Hewitt added that the "program is not primarily about the Clinton stewardship—or lack thereof—of the national security. It is not even secondarily about that. Rather the mini-series is the first attempt — very successful — to convey to American television viewers what we are up against: The fanaticism, the maniacal evil, the energy and the genius for mayhem of the enemy." [65]

To date, the miniseries has not been released on DVD. Writer and producer Cyrus Nowrasteh said that a stalled release is not due to lack of interest but rather political pressure, telling the مرات لوس انجليس in 2007 they were protecting Bill Clinton's presidential legacy and shielding Hillary Clinton from criticism for her 2008 presidential campaign. [67] According to the LA Times, an ABC spokeswoman reached September 4, 2007 said that the company "has no release date at this time," and she declined to comment further. [67]

Documentary revisits controversy Edit

In August, 2008, talk show host and documentary filmmaker John Ziegler and producer David Bossie of Citizens United premiered a documentary co-produced, written and directed by Ziegler entitled Blocking The Path to 9/11, which revisits the political controversy behind the ABC miniseries The Path to 9/11. [68] [69] [70] Through interviews with the Path to 9/11 filmmakers and others, news clips regarding the controversy, and footage from the miniseries itself, the documentary argues not only that accusations of the filmmakers' covert political agenda were unfounded, but that they were generated by Clinton-era politicians concerned that the miniseries tarnished their political legacy, and were reported uncritically by bloggers and a biased news media. The documentary also asserts that Disney/ABC ultimately shelved plans to release a DVD of the miniseries as a result of pressure from the Democrats, specifically the Clintons themselves. As noted in the documentary, Disney/ABC denies this and claims the decision not to release a DVD was purely a business decision. [71]

Jeffrey Ressner of The Politico, wrote Blocking 'The Path to 9/11 mirrored The Path to 9/11 because it "raises even more questions and adds its own set of disconnected dots to this broadcasting dilemma". [72]

  • 2007 Emmy Award: Outstanding Single Camera Picture Editing for a Miniseries or a Movie
  • 2007 Emmy Award nominations: Outstanding Casting for a Miniseries, Movie or a Special Outstanding Cinematography for a Miniseries or Movie Outstanding Main Title Design Outstanding Music Composition for a Miniseries, Movie or a Special (Original Dramatic Score) Outstanding Sound Editing for a Miniseries, Movie or a Special Outstanding Special Visual Effects for a Miniseries, Movie or a Special
  • 2007 American Cinema Editors Eddie Award: Best Edited Miniseries or Motion Picture for Commercial Television

During the first night of the original broadcast in the United States, The Path to 9/11 was beaten by NBC's Sunday Night Football with 20.7 million watching the game, with Path tying a rerun of the film 9/11 shown on CBS with 13 million viewers. [73] [74] [75] During its second night, The Path to 9/11 was again beat by an NFL doubleheader, this time the premiere of Monday Night Football on ESPN, with 10.5 million households watching those games, and The Path to 9/11 coming in second. [76]

Ratings
Shown/Network تقييم يشارك
Sunday Night Football (NBC) 15.1 23
Path to 9/11 (ABC) 8.2 12
9/11 (CBS) 8.2 12

    . John P. O'Neill (FBI Special Agent, Terrorism, and subsequently Head of Security at WTC) . Kirk (Composite CIA field agent) . Ahmad Shah Massoud (Afghan opposition leader against the Taliban) . Richard Clarke . John Miller . Bill Miller (DSS Special Agent, Regional Security Officer U.S. Embassy Islamabad) . Barbara Bodine (U.S. Ambassador to Yemen) . Madeleine Albright (U.S. Secretary of State) . (Secretary to the President) . Condoleezza Rice (U.S. National Security Advisor) DC 9/11: Time of Crisis> . George Tenet (Director of Central Intelligence) . Patricia Carver (Composite CIA headquarters analyst) . William Cohen . Scott Ramer . Neil Herman . Emad Salem . Deanna Burnett . Khalid Sheikh Mohammed . Mohamed Atta (9/11 leader, piloted American Airlines Flight 11 after the hijacking) . Ayman al-Zawahiri (Al Qaeda leader) . Joe Dunne . Aida Fariscal . Lou Napoli
  • David Huband . Charley . Sandy Berger (U.S. National Security Advisor) . Ramzi Yousef (World Trade Center bomber) . Mohammed Salameh . Majed Moqed . Mohamed Rashed Daoud Al-Owhali . Mahmud Abouhalima . Khalid al-Midhar . Nicholas Lanier (composite ABCMiddle East correspondent) . Nawaf Al-Hazmi . John Atkinson . Dorsey . Dick Cheney (Vice President) . Donald Sadowy . Nancy Floyd . Betty Ong (Flight Attendant) . Abdulaziz Al-Omari . J.P. O'Neill (Son of John O'Neill) . Mary Jo White . Yosri
  • Moody el-Karaouni . Waleed al-Shehri
  • Tareef Marrel . Wail al-Shehri
  • Noam Jenkins . Marwan al-Shehhi
  • Tarik Ben Ali . Ziad Jarrah

تحرير الولايات المتحدة

  • Part 1: September 10, 2006 at 8:00 pm–10:45 pm (shortened from 11 pm) at EDT on ABC
  • Part 2: September 11, 2006 at 8:00 pm–9:00 pm at EDT on ABC
  • Part 2 (continued): September 11, 2006 at 9:20 pm – 10:17 pm at EDT on ABC (After President Bush National Address) (See exception)

ABC's broadcasts though originally planned to be shown "with limited commercial interruption" were aired with no commercials, since the network was unable to obtain sponsorship. [77] The broadcasts were also watched in Canada, where the network is available on cable and satellite as well as over-the-air in most border areas.

Part 2 of the miniseries, also uninterrupted, aired in the San Diego, California market on KGTV nearly a week later, on September 16, 2006, from 8:30pm–10:30 pm. [ بحاجة لمصدر ]

Australia Edit

  • Part 1: September 10, 2006 at 8:30 pm on Channel Seven
  • Part 2: September 11, 2006 at 9:30 pm on Channel Seven

Belgium Edit

  • Part 1: September 13, 2006 at 9:05 pm on VT4
  • Part 2: September 20, 2006 at 9:05 pm on VT4
  • Part 1: August 20, 2008 at 9:10 pm on RTL-TVI
  • Part 2: August 20, 2008 at 10:00 pm on RTL-TVI
  • Part 3: August 20, 2008 at 10:50 pm on RTL-TVI

Croatia Edit

تحرير فنلندا

  • Part 1: November 11, 2007 on MTV3
  • Part 2: November 18, 2007 on MTV3
  • Part 3: November 25, 2007 on MTV3
  • Part 4: December 2, 2007 on MTV3
  • Part 5: December 9, 2007 on MTV3

In Finland the miniseries was shown in five parts as distinct from normal two.

تحرير الهند

  • Part 1: September 10, 2006 at 9:00 pm on Zee Studio
  • Part 2: September 11, 2006 at 9:00 pm on Zee Studio

تحرير إيطاليا

تحرير اليابان

  • Part 1 & 2: January 14, 2007 at 8:00 pm on Wowow
  • Synopsis: September 13, 2009, from 9:00 pm – 10:54 pm on TV Asahi

New Zealand Edit

Norway Edit

  • Part 1: January 3, 2008 on TVNorge
  • Part 2: January 4, 2008 on TVNorge
  • Part 1: September 12, 2008 on TVNorge

South Africa Edit

تحرير إسبانيا

  • Part 1: September 12, 2007 at 10.00 pm on Antena 3
  • Part 2: September 12, 2007 at 12:00 pm on Antena 3

تحرير المملكة المتحدة

BBC2's broadcasts were also watched in Ireland, Belgium and the Netherlands, where the channel is available on cable.


شاهد الفيديو: Frankston 2020 CBD (أغسطس 2022).